اخر الاخبار

المقاول الحويلة خرّب الطريجي وضحّك علينا الجيران

ناقش النواب والوزراء مأساة حصم الشوارع، حشاش قرأ مضبطة الجلسة، بعدها أخذ نفسين من «الجوزة»، ثم كتب التقرير التالي:

الشايع في الكويت هي الواسطة، جانا فارس وأخذ مشاريع الطريجي في صفقة العمر، وبالسعر الخرافي، ولأن المقاول الحويلة ما يشوف عدل، وماكو عليه سلطان ولا على رقبته سيف رقابة الأشغال، شغله كان غير صالح ومو كامل، سفلت الشوارع بالمادة السهلي وعلشان چذيه الهرشاني أكل القار،ولما طق المطر وقامت السيارات بـ الدويسان على الشوارع انكشف النصف المخفي، حتى الـ أبل ما تمشي عليه.. الاتجاه الجبري كسّر الجام.. والرويعي دخل قلوب الناس من الحصم، وكأن الزلزلة ضربت الكويت بمقياس 8 ريختر.. الإبراهيم لم يكن عبدالحميد لأنه توزّر بعد التوربينات، شغله التميمي صار المعيوف وخرابة يعتبر الهدية الكبرى لمحلات تصليح الزجاج، وبعدما كنا نعيش الروضان قطنا بـ الخنفور، وفي استجوابه تهنا ما بين سعد وسعود وسعدون، وصار البعض مطيع لتبريراته وبعدها طلع منصور.. انحاش بالاستقالة والفضيحة صارت ماضي.. وفي النهاية المقاول هو الغانم في الصفقة والوزير حمدان على القبّة، وشعاره ماجد وجد.. يا لاري.. طنا على بالي سؤال! وين القيادي الرشيدي الصالح الحريص على مصلحة البلد والحمدان على النعمة ليكشف لنا الحقيقة الضايعة.

يا بنو عدنان لازم عسكر الداخلية يطبق القضيبي على المتهمين ويخضعون لـ فيصل القانون، ويحطونهم خلف القضبان، ونقول لهم مبارك عليكم، هذه نتيجة أفعالكم بعدما ضحّكتوا علينا الجيران.

وللحكومة نقول: عند كل صباح وبعد الصبيح وعند كل طلعة بدر ندعي العلي القدير رب محمد وعيسى أن يكون الصانع للأسفلت الجديد عمله خالد ولا جابر السايق على أن يكون من العبيدي للحصم، وسلمان من الحفر، ونحسن بـ أنس الشارع وأن يكون عمله ياسر وفعله المبارك محل تقدير.

انت متواجد فى مـقــالات المقاول الحويلة خرّب الطريجي وضحّك علينا الجيران

كن أول من يعلم

الأسم
الايميل

رأيك يهمنا

ما هو رأيك في تصميم الموقع ؟





النتائج

الزوار

mod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_countermod_vvisit_counter
mod_vvisit_counterاليوم103
mod_vvisit_counterهذا الأسبوع646
mod_vvisit_counterهذا الشهر3283

المتصلون الأن: 2